أفضل Tiktok تحديات عام 2021

TikTok أصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين كثير من الناس هذه الأيام. إذا كنت ترغب في متابعة أحدث الاتجاهات ، فقد ترغب في إنشاء الاتجاهات الخاصة بك TikTok حساب للحصول على متابعين على تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا. يتيح لك هذا التطبيق التفاعل مع متابعيك وغيرهم TikTok مستخدمين من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا متابعة بعض من الأفضل TikTok التحديات وإنشاء محتوى بناءً على هذه التحديات. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من الانضمام إلى أشخاص آخرين لإنشاء محتوى على TikTok. سنختتم بعضًا من أكثرها شعبية TikTok تحديات عام 2021 حتى الآن.

شائع TikTok تحديات عام 2021

# FoodieTokPH

هذا الهاشتاج مشهور جدا بين الكثيرين TikTok المستخدمين هذا العام. هذا الهاشتاج مليء بالكثير من مقاطع الفيديو حول بعض الوجبات الخفيفة المفضلة. ينشر بعض المستخدمين أيضًا ملخصات لبعض الوصفات السهلة التي يمكنك تجربتها من منزلك. يمكنك إضافة التوابل لوجباتك من خلال تدوين الملاحظات من الآخر TikTokers. تم إنشاء علامة التصنيف هذه خصيصًا للأشخاص الذين يحبون تجربة شيء جديد في مطابخهم. يمكنك متابعة هذا الهاشتاج للعثور على بعض الوصفات الجديدة كل يوم. لن تنفد الأفكار في مطبخك بعد الآن.

#FrontRowChallenge

تقام العديد من العروض الهاربة تقريبًا بسبب الوباء. لهذا السبب ، سيفقد الكثير من الناس فرص مشاهدة بعض الأزياء المميزة من هذه العروض الجامحة. بعض TikTokهم مبدعون بدرجة كافية لإنشاء محتوى باستخدام علامة التصنيف هذه. تم إنشاء ولادة تحدي الصف الأمامي للسماح للبعض TikTokلإظهار ملابسهم كما يرتدونها في عروض الأزياء المختلفة. سيخلق تجربة فريدة للذهاب إلى أي من عروض أسبوع الموضة ليستمتع بها الجميع. يمكنك المشاركة من خلال إظهار بعض من أفضل الملابس التي لديك في غرفة تغيير الملابس الخاصة بك.

تحدي بانغ بانغ بانغ

تم إنشاء هذا التحدي للأشخاص الذين يحبون الغناء والرقص. إنه تحدي رقص فيروسي يحظى بشعبية بين الكثيرين TikTokإرس اليوم. إذا كنت منتظم TikTok يمكنك العثور على بعض تحديات الرقص الشائعة ، من Renegade و Savage وما إلى ذلك. يقدم تحدي Bang Bang Bang هذا دورانًا عصريًا لأغنية Big Bang من عام 2015. سيفتح هذا التحدي بعض مهارات الرقص الخفية لدى البعض TikTok المستخدمين. يمكنك التحرك مع جنون الرقص هذا العام. إذا كنت تحب الرقص ، يمكن أن يكون هذا التحدي اتجاهًا مثاليًا لمن يريد إنشاء محتوى خاص بك TikTok.

تورتيلا راب هاك

هذا هو التحدي الشعبي الآخر الذي يتجه نحوه TikTok. تم إنشاء علامة التصنيف هذه للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بلفائف التورتيلا المفضلة لديهم مع المكونات المفضلة لديهم. ستسلط مقاطع الفيديو الضوء على المكونات المختلفة التي يتم تعبئتها في التورتيلا التقليدية. الإبداع هو الشيء الرئيسي الذي تحتاجه لتكون قادرًا على إنشاء أفضل محتوى مع هذا التحدي. بعض TikTokيضيفون اللحوم الإيطالية والسوشي الياباني وجبن الموزاريلا وغيرها إلى التورتيلا. يمكنك الحصول على الكثير من الأفكار من خلال متابعة هذا التحدي TikTok.

تحدي المرونة

TikTok لديه الكثير من تحديات المرونة التي تتجه إلى هذا التطبيق. جميعهم تقريبًا مثيرون للإعجاب. تم إنشاء أكثر تحديات المرونة الفيروسية بواسطة TikTok المستخدم OMGitsAshleigh. بدأت التحدي من خلال القيام برقصة Stop و Drop و Roll with It. هذه رقصة فيروسية تحظى بشعبية بين العديد من الناس TikTok. ثم تواصل ركل ساقها في الهواء وتمسك بغطاء رأسها بأصابع قدمها. إنها قادرة على إظهار مرونتها مع هذا المحتوى. إذا كان لديك جسم مرن ، فيمكنك محاولة القيام بنفس الشيء عن طريق إنشاء محتوى مع هذا التحدي.

وجه كامل لعلامة تجارية واحدة من المكياج

هذا هو التحدي المثير للاهتمام بالنسبة للكثيرين TikTok المستخدمين. إنه أمر مثير للاهتمام دائمًا لأن الناس سيكون لديهم قيود على ماركة واحدة فقط من الماكياج. إذا كنت من مستخدمي المكياج المنتظمين ، يمكنك العثور على بعض المنتجات من علامتك التجارية المفضلة. بعد ذلك ، يمكنك استخدام هذه المنتجات كمنتجات المكياج المفضلة لديك من هذه العلامة التجارية. يمكنك إلقاء نظرة على المثال الذي قدمته Erin Durgan Jurchak. إنها قادرة على إنشاء محتوى جيد باستخدام علامة التصنيف هذه بنجاح. إنها تستخدم بعض المنتجات من ماركة elf Cosmetics.

اترك تعليق

تمّت إضافة المنتج إلى سلّة التسوّق.
البنود 0 - 0,00

Best TikTok Challenges of 2021

TikTok becomes very popular among many people these days. If you want to follow the latest trends, you may want to create your own TikTok account for getting followers on this social media app. This app allows you to interact with your followers and other TikTok users from all around the world. You can also follow some of the best TikTok challenges and create content based on these challenges. By doing so, you will be able to join other people for creating content on TikTok. We are going to conclude some of the most popular TikTok challenges of 2021 so far. 

Popular TikTok Challenges of 2021

#FoodieTokPH

This hashtag is quite famous among many TikTok users this year. This hashtag is filled with a lot of video clips about some favorite snacks. Some users also post rundowns of some easy recipes that you can try from your home. You can spice up your meals by taking notes from the other TikTokers. This hashtag is specially created for people who love trying something new in their kitchens. You can follow this hashtag for finding some new recipes every day. You will never run out of ideas in your kitchen anymore. 

#FrontRowChallenge

Many runaway shows are held virtually because of the pandemic. Because of this reason, many people will lose the opportunities to see some iconic outfits from these runaway shows. Some TikTokers are creative enough to make content with this hashtag. The birth of the Front Row challenge was created to allow some TikTokers to show their outfits as they would wear to different fashion shows. It will create a unique experience of going to any Fashion Week Shows for everyone to enjoy. You can take part by showing some of the best outfits that you have in your changing room. 

Bang Bang Bang Challenge

This challenge is created for people who love to sing and dance. It is a viral dance challenge that is popular among many TikTokers today. If you are a regular TikTok user, you can find some popular dance challenges, from Renegade, Savage, etc. This Bang Bang Bang challenge offers a trendy spin to the Big Bang’s song from 2015. This challenge will unlock some hidden dance skills from some TikTok users. You can move around with this dance craze this year. If you love dancing, this challenge can be a perfect trend for you who want to create content for your TikTok. 

Tortilla Wrap Hack 

This is another popular challenge that is trending on TikTok. This hashtag is created for people who want to enjoy their favorite tortilla wraps with their favorite ingredients. The video clips will highlight various ingredients that are packed into the traditional tortilla. Creativity is the main thing that you need to have for being able to create the best content with this challenge. Some TikTokers are adding Italian meats, Japanese sushi, mozzarella, etc to their tortillas. You can get a lot of ideas by following this challenge on TikTok. 

Flexibility Challenge

TikTok has a lot of flexibility challenges that are trending on this app. Almost all of them are quite impressive. The most viral flexibility challenge is created by the TikTok user OMGitsAshleigh. She starts the challenge by doing the Stop, Drop, and Roll with It dance. This is a viral dance that is popular among many people on TikTok. Then, she continues by kicking her leg into the air and grabs her hoodie hood with her toes. She is able to show off her flexibility with this content. If you have a flexible body, you can try to do the same thing by making content with this challenge. 

Full Face of 1 Brand of Makeup

This is an interesting challenge for many TikTok users. It is always interesting becasue people will have limitations on just one brand of makeup. If you are a regular makeup user, you can find some products from your favorite brand. Then, you can use these products as your favorite makeup products from this brand. You can take a look at the example offered by Erin Durgan Jurchak. She is able to create a good content with this hashtag successfully. She is using some products from the e.l.f Cosmetics brand. 

Buy TikTok Likes

Leave a comment