طريقة سهلة لزيادة الإعجابات على Youtube؟

يُعد موقع YouTube من أشهر مواقع مشاركة الفيديوهات على الإنترنت اليوم. لديها أكثر من 20 مليار زيارة كل شهر. يمكن أن تكون فرصة جيدة لك للحصول على متابعين من موقع مشاركة الفيديو هذا. بمجرد أن تتمكن من الحصول على الكثير من المتابعين من السوق المستهدف ، ستتمكن من بيع أي منتجات أو خدمات بسهولة.

يمكنك زيادة مبيعاتك وأرباحك بشكل كبير من خلال الترويج لعملك على موقع يوتيوب. هناك الكثير من الفرص التجارية المتاحة لجميع منشئي YouTube المشهورين في هذا الموقع. من أجل أن تصبح مشهورًا ، عليك أن تتعلم كيف يمكنك زيادة مشاهداتك وإعجاباتك على YouTube. في هذه المقالة ، سنتحدث عن كيفية زيادة إبداءات الإعجاب على YouTube بسهولة.

أ. اكتب عنوانًا مثيرًا للاهتمام لمقطع الفيديو الخاص بك

هذه هي النصيحة الأولى التي عليك القيام بها ، خاصة عندما تريد جذب انتباه متابعيك. سيكون عنوان الفيديو الخاص بك هو أول ما يجذب المشاهدين. تأكد من أن عنوان الفيديو يحتوي على كلمتك الرئيسية. يجب أن يصف محتوى الفيديو الخاص بك. يتيح لك YouTube وجود ما يصل إلى 70 حرفًا في العنوان. ومع ذلك ، فإن العنوان القصير (الذي يحتوي على أقل من 30 حرفًا) يميل إلى الحصول على مزيد من المشاركة من الجمهور.

ب. استخدم صورة مصغرة مخصصة

ستكون الصورة المصغرة شيئًا مهمًا آخر يجب عليك مراعاته. سيرى جمهورك الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك قبل أن يقرروا مشاهدة الفيديو الخاص بك. يجب أن تحظى الصورة المصغرة باهتمامهم على الفور. إنها لفكرة جيدة أن تستغرق بعض الوقت لإنشاء صور مصغرة مخصصة جميلة ومثيرة للاهتمام لمقطع الفيديو الخاص بك. هناك بعض أدوات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها لإنشاء أفضل صورة مصغرة مخصصة لمقطع الفيديو الخاص بك. ما يقرب من 90٪ من مقاطع الفيديو الشائعة على YouTube تستخدم صورة مصغرة مخصصة.

ج. قم بتضمين العلامات ذات الصلة

يتيح لك YouTube وضع العلامات ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك. سيساعد متابعيك في العثور على الفيديو الخاص بك بناءً على احتياجاتهم وتفضيلاتهم. علامات YouTube عبارة عن عبارات قصيرة وكلمات رئيسية توفر معلومات حول محتوى الفيديو والسياق الخاص بك. يوصى بإضافة ما يصل إلى 5-8 علامات إلى الفيديو الخاص بك. يمكنك استخدام مزيج من العلامات المحددة والعامة لاستهداف الزوار من السوق المستهدف. سيساعدك استخدام العلامات ذات الصلة أيضًا في تعزيز تصنيف الفيديو الخاص بك على نتيجة بحث YouTube.

د. اكتب وصفا جيدا للفيديو الخاص بك

إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من الإعجابات لفيديو YouTube الخاص بك ، فيجب أن تتعلم كيف يمكنك كتابة وصف جيد لمقطع الفيديو الخاص بك. يتيح لك Youtube وضع ما يصل إلى 800 كلمة أو 5,000 حرف لوصف الفيديو الخاص بك. ومع ذلك ، ستظهر الكلمات القليلة الأولى فقط في نتائج بحث YouTube. يمكنك البدء بمقدمة قوية تتضمن كلماتك الرئيسية المستهدفة. في نهاية الوصف الخاص بك ، يمكنك توفير روابط إلى موقع الويب الخاص بك أو قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. سوف يساعدك على زيادة معدل المشاركة بين متابعيك.

ه. روّج للفيديو الخاص بك على القنوات الاجتماعية

هذه نصيحة أخرى يمكنك اتباعها ، خاصة عندما تريد الحصول على الكثير من الإعجابات لمقطع فيديو YouTube الخاص بك. يمكنك الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك على بعض قنوات التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook, Instagram، Twitter ، إلخ. سيساعدك جذب المتابعين من قنوات الوسائط الاجتماعية الموجودة لديك على تشجيع متابعيك على التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. إذا كانوا سعداء بمقاطع الفيديو الخاصة بك ، فهم على استعداد لترك الإعجابات والتعليقات على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. ستكون طريقة ميسورة التكلفة بالنسبة لك للحصول على إعجابات لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube.

F. استخدم قائمة تشغيل لجعل جمهورك يشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بك

من المهم بالنسبة لك أن تجعل جمهورك يشاهد أيًا من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، حتى يتمكنوا من ترك الإعجابات على أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. سيؤدي إنشاء قائمة تشغيل جديدة إلى إبقاء كل جمهورك في قناتك. يمكنهم الاستمرار في مشاهدة أي من مقاطع الفيديو الخاصة بك في قائمة التشغيل الخاصة بك. يمكنهم ترك إعجاباتهم على بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك على قناتك. سيستمر عدد الإعجابات على مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube في الزيادة من وقت لآخر بشكل طبيعي.

اترك تعليق

تمّت إضافة المنتج إلى سلّة التسوّق.
البنود 0 - 0,00

Easy Way to Increase My YouTube Likes

YouTube is one of the most popular video-sharing websites on the Internet today. It has more than 20 billion visits every month. It can be a good opportunity for you to get followers from this video-sharing site. Once you can get a lot of followers from your target market, you will be able to sell any products or services easily. 

You can increase your sales and profits significantly by promoting your business on YouTube. There are a lot of business opportunities that are available for all YouTube creators who are famous on this site. in order to get famous, you need to learn how you can increase your YouTube views and likes. In this article, we are going to talk about how you can increase YouTube likes easily. 

a. Write an interesting title for your video

This is the first tip that you have to do, especially when you want to grab attention from your followers. Your video title will be the first thing that will attract your viewers. Make sure that the video title has your main keyword. It should describe the content of your video. YouTube allows you to have up to 70 characters in your title. However, a short title (that has fewer than 30 characters) tends to get more engagement from the audience. 

b. Use a custom thumbnail

Thumbnail will be another important thing that you have to consider. Your audience will see your video thumbnail before they decide to watch your video. The thumbnail image should get their interest immediately. It is a good idea for you to take some time for creating beautiful and interesting custom thumbnails for your video. There are some image editing tools that you can use for creating the best custom thumbnail image for your video. Almost 90% of the popular videos on YouTube are using a custom thumbnail image. 

c. Include relevant tags

YouTube allows you to put tags that are relevant to your content. It will help your followers find your video based on their needs and preferences. YouTube tags are short phrases and keywords that will give information about your video content and context. It is recommended for you to add up to 5 – 8 tags to your video. You can use a mix of specific and broad tags for targeting visitors from your target market. Using relevant tags will also help you boost your video ranking on the YouTube search result.

d. Write a good description of your video

If you want to get a lot of likes for your YouTube video, you should learn how you can write a good description of your video. Youtube allows you to put up to 800 words or 5,000 characters for your video description. However, only the first few words will be visible on the YouTube search results. You can start with a strong introduction that will include your target keywords. At the end of your description, you can provide links to your website or your social media channels. It will help you boost the engagement rate among your followers. 

e. Promote your video on social channels

This is another tip that you can follow, especially when you want to get a lot of likes for your YouTube video. You can promote your video on some social media channels, such as Facebook, Instagram, Twitter, etc. Attracting followers from your existing social media channels will help you encourage your followers to interact with your YouTube videos. If they are happy with your videos, they are ready to leave likes and comments on any of your YouTube videos. It will be an affordable way for you to get likes for your YouTube videos. 

f. Use a playlist to keep your audience watching your videos

It is important for you to keep your audience watching any of your videos, so they can leave likes on any of your YouTube videos. Creating a new playlist will keep all of your audience to stay in your channel. They can keep watching any of your videos in your playlist. They can leave their likes on some of your videos on your channel. The number of likes on your YouTube videos will keep increasing from time to time organically. 

Leave a comment